Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مسار النضالمن نحن

مسار النضال

بدأت النقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية نضالاتها منذ التأسيس الفعلي بعد المؤتمر الوطني الأول سنة 2004، وقد كانت قبل ذلك تناضل داخل تنظيم النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل لسنوات عديدة. ومنذ ذلك الحين استطاعت النقابة التي تمثل موظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية أن تكسب ثقة العاملين في القطاع، وأن تصبح في وقت وجيز النقابة الأكثر تمثيلية بفارق كبير عن النقابات الأخرى. وكانت نتائج انتخابات اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء تثبت في كل مرة أحقية النقابة بهذه التمثيلية ومدى شعبيتها ومصداقيتها لدى الموظفين بمختلف فئاتهم.
كما أن التنظيم والهيكلة الداخلية للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية عرف تطورا ملحوظا، والدليل على ذلك عقدها لثلاث مؤتمرات وطنية وانتخابها مؤخرا لكاتب عام وطني جديد تكريسا من مناضلي النقابة لمبدأ التناوب على تقلد المسؤولية، وتحقيقا لمبدأ الديمقراطية والتغيير الذي ينشد تجديد دماء التنظيم وتقوية أوصاله بما يخدم مصلحة الموظفين والموظفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى